ما تسبب في الفرق في سعر علبة بلاستيكية
- May 08, 2018 -

أ ، المواد البليت البلاستيك: يستخدم عادة HDPE (الاسم الكيميائي: HDPE) والبولي بروبيلين (الاسم الكيميائي: PP). تختلف أسعار هذين النوعين من المواد الخام ، وسوف يكون فرق السعر أكبر في بعض الفترات المحددة (إلى جانب التغيرات في أسعار النفط الدولية).

ب ، وزن علبة بلاستيكية: من الواضح أنه كلما زاد وزن الدرج ، كلما زادت المواد الخام التي يستخدمها ، كلما ارتفع السعر. يرتبط الوزن أيضا إلى القالب. وزن علبة البلاستيك من نفس القالب هو نفسه ، لذا فإن اختيار القالب مهم جدا.

ج ، بنية علبة بلاستيكية: نفس الوزن ، بنية مختلفة من الدرج ، بعض من حقن صب ، لا المعالجة اللاحقة ، بعض المنصات بحاجة إلى المرور عبر عملية لحام وغيرها من المعالجة ، بالطبع ، التكلفة أعلى ، السعر صناعة ليست مكلفة للغاية ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك شرائح زلق ، أنابيب الصلب ، RFID (رقاقة مدمجة) ، وغيرها من المنصات ، وسوف تزيد التكلفة أيضا بشكل كبير وسيتم رفع السعر وفقا لذلك.

D ، نسبة المواد المعاد تدويرها: علبة المواد المعاد تدويرها هي علبة صب حقن لمرة واحدة مع نسبة معينة من المواد المعاد تدويرها ؛ من الواضح أنه كلما زادت نسبة المواد المعاد تدويرها ، انخفضت التكلفة وخفض السعر. من أجل الحفاظ على البقاء على قيد الحياة ، تقوم بعض الشركات الصغيرة الحجم بتخفيض السعر في ثلاثة أماكن ، وإضافة المواد المعاد تدويرها ، وحتى استخدام جميع المواد المعاد تدويرها لجعل جودة البليت غير متساوية. تبدو منخفضة جدا ورخيصة. في الواقع ، قد تكون هناك أسئلة نوعية خطيرة ، والتي تسبب حياة الخدمة من علبة نفسها إلى حد كبير. انها قصيرة.

E ، لون البليت: يمكن تخصيص لون منتج البليت وفقًا لاحتياجات العميل ، فقط إضافة اللون الأساسي الملائم (الأزرق المشترك ، الأسود ، الأخضر ، الأحمر ، إلخ.)